المجلة الرقمية للإعلام العربي هي مركز أبحاث غير هادف للربح متخصص للإعلام والعلاقات العامة والتسويق والمحتوى الرقمي
تم تأسيس المجلة في مصر عام 2011 لبحث الموضوعات المتصلة بأحدث الاتجاهات في مجال التحول الرقمي والتنمية المستدامة
تمثل المجلة منصة للتأكيد على مبادئ “ريادة الفكر” وتتبنى معايير الابتكار حيث توفر لمتابعيها عبر القنوات والوسائط الرقمية أحدث التقارير، والمقالات، ودراسات الحالة، والبحوث المتعمقة
تستهدف المجلة الوصول إلى أكبر شريحة من الإعلاميين، ومنتجي المحتوى الرقمي، ورجال الأعمال الاجتماعيين، والباحثين، وطلاب الجامعات
يأتي محتوى المجلة نتيجة لعلاقة متينة مع أصحاب المصلحة على المستويين الوطني والدولي، ويشمل ذلك المنظمات الدولية والحكومات والشركات والمنظمات غير الربحية والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي
